recent
آخر المواضيع

المندوبية السامية للتخطيط تعلن عن انطلاق المقابلات الشفوية للمترشحين للمشاركة في الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024

 

عقد السيد المندوب السامي للتخطيط يوم الخميس 2 ماي 2024، بحضور المدراء المركزيين والجهويين، اجتماعًا خصص للوقوف على سير التحضيرات الخاصة بإنجاز الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.

وقد تم خلال هذا الاجتماع، استعراض المعطيات المتعلقة بتقدم المترشحين والمترشحات في مرحلة التكوين عن بعد، حيث اتضح أن عدداً كبيراً منهم قد استكمل هذه المرحلة بنجاح.

واعتمادا على ما توفر من معطيات في هذا الصدد، فقد أعطى السيد المندوب السامي للتخطيط تعليماته للمدراء الجهويين من أجل التدبير الأنسب للاستحقاقات المبرمجة في مسلسل إنجاز الإحصاء، وذلك من خلال اتخاذ الترتيبات اللازمة للشروع في إجراء المقابلات الشفوية في أقرب وقت ممكن.

وحرصًا على مواصلة اعتماد منهجية الوضوح والمساواة بين المترشحين، فقد أعاد السيد المندوب السامي التأكيد على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المعتمدة والوقوف على مدى استيعاب المترشحين والمترشحات لمحتوى التكوين عن بعد.

وللتذكير، فان اجتياز المترشحين والمترشحات للمقابلة الشفوية، والتي تعتبر مرحلة مهمة في مسلسل انتقاء المشاركين في إنجاز الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024، لا يضمن لهم المشاركة في هذه العملية، ذلك ان الاختيار النهائي لمشاركين سيأخذ بعين الاعتبار، علاوة على نتائج هذه المقابلات، الحاجيات الوظيفية والخصوصيات المجالية لكل منطقة.

google-playkhamsatmostaqltradent